مستوى الثقة بالنفس لدى معلمي التربية الإسلامية فـي الأردن |
صادق حسن شديفات، لانا خصاونه، ممدوح الشرعة |
0024-04-15.pdf |
أثر برنامج تدريبي مقترح لتنمية مهارات البحث الإجرائي لدى معلمي الدراسات الاجتماعية فـي الأردن |
محمد سلامة بخيت، إبراهيم القاعود |
0024-04-12.pdf |
الخصائص السيكومترية للصورة القصيرة من اختبار واطسون – جليسر للتفكير الناقد (الخصائص السيكومترية للصورة القصيرة من اختبار واطسون – جليسر للتفكير الناقد (WGCT – SF): دراسة على عينة من الطلاب/ المعلمين فـي البيئة السعوديةGCT – SF): دراسة على عينة من |
خالد ناهس الرقاص العتيبي |
0024-04-10.pdf |
فاعلية القياس التكيفي باستخدام فقرات ذات إجابة مُنتقاة وفقرات ذات إجابة مُنشأة |
إسماعيل سلامة البرصان |
0024-04-09.pdf |
مدى توفر المهارات اللازمة لطريقة التعلم التعاوني ومعوقات استخدامها لدى معلمي التربية الإسلامية بمدارس المرحلة الابتدائية فـي مدينة الرياض من وجهة نظر المشرفين التربويين والمديرين والمعلمين |
خالد بن إبراهيم المطرودي |
0024-04-08.pdf |
نظم التعليم العام فـي دول مجلس التعاون الخليجي: الأطر العامة وإشكالات التطوير (منظور نقدي) |
محمد يوسف المسيليم ، وفاء سالم الياسين |
0024-04-07.pdf |
الصدق البنائي لنموذج فلدر وسيلفرمان لأساليب التعلم لدى طلاب الجامعة |
السيد محمد أبو هاشم |
0024-04-06.pdf |
مدركات مديري ومديرات المدارس نحو أداء المشرفين التربويين فـي ضوء أدورهم الإشرافية التربوية فـي المدارس الحكومية فـي محافظة جرش الأردنية |
أحمد فتحي أبو كريم |
0024-04-05.pdf |
السلوكيات السلبية وعلاقتها بالتحكم الذاتي لدى طالبات كلية الآداب بالدمام |
فائقة سعيد عمر جوانه |
0024-04-04.pdf |
العوامل المؤدية إلى تسرب الطالبات من نظام الانتساب بكلية الآداب للبنات بالدمام من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطالبات |
وائل عبد الرحمن التل، خالد محمد أبو القاسم |
0024-04-03.pdf |